تسجيل الدخول

"أنت" رصيدك الحالي 20 جنية لمعرفة كيفية الاستلام

أول منتدى يتيح للأعضاء الربح المادي من خلال مشاركاتهم ,, هدفنا الحصول على الكفاءات

آخر عملية تحويل أرباح يوم [20-2-2014] عملية التحويل القادمة يوم [20-4-2014]


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > المنتدي العامـ > المنتدى الإخباري > الابراج 2014

الابراج 2014 ابراج 2014 حظك 2014 ماغي فرح 2014 magi farah 2014 توقعات الابراج 2014 تنبئوات الابراج 2014 ابراج حسن الشارنلي 2014

حظك اليوم مهنيا وعاطفيا 2014 حظك اليوم الخميس 19 يناير 2014 ابراج 2014

حظك اليوم مهنيا وعاطفيا 2012 حظك اليوم الخميس 19 يناير2012 ابراج 2012,ابراج 2012 ماغي فرح, الابراج الاسبوعية, الابراج اليومية, الابراج

 
 
  #1  
قديم 01-19-2014
الصورة الرمزية أسيرة المملكه
نور المملكة
إدارة المملكة
رقم العضوية : 47038
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مجموع المشاركات : 28,729
فناني المفضل : خالد صالح
مطربي المفضل : كاظم الساهر
أسيرة المملكه غير متواجد حالياً

أسيرة المملكه

إجمالي أرباحي : 1553 جنية
الرصيد الإفتتاحي : 20 جنيه
أرباحي المستلمة : 1465جنية
الإقامة : my heart with my love
قناتي :  7up
النوع :  Female
موبايلي : موش مهم بئه

 


حظك اليوم مهنيا وعاطفيا 2014 حظك اليوم الخميس 19 يناير2014 ابراج 2014,ابراج 2014 ماغي فرح, الابراج الاسبوعية, الابراج اليومية, الابراج و الحب, البرج اليومي, ابراج, ابراج الخميس 19-1-2014 , ابراج الحظ, ابراح اليوم, ابراج اليوم 19\1\2014



























الحمل

أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تفرضي آرائك على الآخرين وبادري الى الإستماع لوجهة نظرهم عاطفياً:الحبيب متمسك بك ويحيك لا داعي للتوتر.الرجل من برج الحمل:مهنياً:الكثير من الفرص مازالت أمامك اليوم عليك أن تستغلها عاطفياً:أعطي المزيد من وقتك للحبيب ولا تهمل مشاعره.





الثور

أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:أنت قادرة على الإقناع فلا تخشين البوح بما يجول بخاطرك عاطفياً:استمعي الى آراء الحبيب فقد تكون صائبه ولصالحك.الرجل من برج الثور:مهنياً:يمر اليوم بسرعة بسبب كثرة الأحداث المتلاحقه من حولك عاطفياً:تتحسن الأمور كثيراً بينك وبين الحبيب خلال هذه الفترة.





الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:نفذي التعليمات بحذافيرها ولا تتمرددي على قوانين العمل عاطفياً:تتصرفي بمزاجية مع الحبيب خلال هذه الفترة مما يثير إستيائه.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تتكلم بنبره حاده اليوم مما يثير إستياء بعض زملاء العمل عاطفياً:تطوي فترة التوتر بينك وبين الحبيب وتتحسن الأمور.




السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تبثي على روتين العمل ذاته بل اعتمدي أساليب جديده لل عاطفياً:الحبيب مفتون بك ومستعد لتنفيذ كل مطالبك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تقوم اليوم بالكثير من التعديلات التى قد تساعد على نجاح عملك عاطفياً:حياتك العاطفية في أوجها وتنسجم مع الحبيب.





الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:ادرسي قراراتك جيداً ولا تتسرعي بها حيث لا ينفع الندم عاطفياً:أعطي الحبيب المجال كي يتصرف على طريقته.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لديك فرصة لإنجاز الأعمال المتراكمة اليوم فحاول أن تستغلها عاطفياً:لقاء يجمعك مع فتاة تشعر أنها ستكون شريكة المستقبل.




العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تبحثي عن طرق واستثمارات جديدة قد تزيد من أرباحك عاطفياً:لا تنظري فقط الى سلبيات الحبيب وتذكري أنه وقف الى جانبك في مواقف عدة.الرجل من برج العذراء:مهنياً:عليك أن تفكر بهدوء أكثر كي تتخذ القرارات السليمة عاطفياً:مشاعر صداقة قد تتبدل الى مشاعر حب.





الميزان

أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:توقعي اليوم عقود مهمة ستكون سبباً في نجاح الشركة عاطفياً:لا تستخدمي أسلوب التهديد مع الحبيب وأنت تدركين أن هذا لن ينفع.الرجل من برج الميزان:مهنياً:كن حيادياً في قراراتك وحكم عقلك فيما تقوم به عاطفياً:لا ترغب في لقاء الحبيب هذه الفترة وترغب بالإنفراد بنفسك.





العقرب

أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تقابلي اليوم أشخاص مثيرين للإهتمام وأصحاب خبرة تعلمي كيف تستفيدي منهم عاطفياً:لن تجدي قلب يرعاكي غير الحبيب فتمسكي به.الرجل من برج العقرب:مهنياً:أنت في طريقك الى القمة ونحو النجاح عاطفياً:علاقتك تتطور مع الحبيب نحو الأفضل و تتقرب منه أكثر.





القوس

أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تهتمي أكثر بأمورك المادية ومصروفاتك عاطفياً:أنت غارقه في الحب فلا تنكري هذه الحقيقة.الرجل من برج القوس:مهنياً:مسؤولياتك كثيرة اليوم مما يؤخرك عن أداء الكثير من المهام عاطفياً:لا مبالاة الحبيب بمشاعرك تشعرك بالغضب لم لا تصارحه؟





الجدي

أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:يوم مضغوط وحافل بالإجتماعات مما يشعرك بالتعب عاطفياً:تصرفي على طبيعتك مع الحبيب فلست بحاجة الى التصنع. الرجل من برج الجدي:مهنياً:تهدأ الأمور تدريجياً اليوم وتتخلصي من الكثير من الضغوطات عاطفياً:تصرفاتك العفوية تقرب الحبيب منك أكثر.





الدلو

أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تقضي اليوم الكثير من الوقت في مراجعة ملفات هامة عاطفياً:تعرفي أنك لن تقدري على الفراق أكثر بادري وكلمي الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:كن أكثر حكمة اليوم في قراراتك التى تتخذها عاطفياً:حب قديم يظهر في حياتك ويطلب منك العودة.





الحوت

أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:لا تضعي أحكاماً مسبقه على بعض الأمور دون مراجعتها عاطفياً:الحبيب يشتاق الى كلامك الحلو فلا تحرميه منه.الرجل من برج الحوت:مهنياً:أحدهم يعرض عليك الشراكه في مشروع ما فكر جيداً قبل أن تعطي أي قرار عاطفياً:قد تنفعل وتفقد أعصابك على الحبيب اليوم كن حذراً.






برج الميزان, برج الاسد, برج الثور, برج الحمل, برج الدلو, برج الجدي, برج الجوزاء, برج السرطان, برج العذراء, برج العقرب, برج القوس, برجك, برجك اليوم, برجك و الحب, توقعات الابراج, توقعات الابراج 2014, حظك, حظك اليوم, حظك اليوم 19-1-2014, حقيقة الابراج, شاهد برجك ,حظك اليوم مهنيا وعاطفيا 2014 حظك اليومحظك اليوم مهنيا وعاطفيا 2014 حظك اليوم19 يناير 2014 ابراج 2014 ماغي فرح, الابراج الاسبوعية, الابراج اليومية, الابراج و الحب, البرج اليومي, ابراج, ابراج الخميس, ابراج الحظ, ابراح اليوم













 

 

__________________



لا
ترسمني في لوحة و لا تحصر وجودي في الصور
اتركني كالهواء يحترف الاختراق اجعلني كالطير يرفرف للبعيد
اجعلني زهرة تداوي العليل اجعلني الريشة التي تنطق الجماد
بين
كفيك سيكون عرشي و لن ارضى دونهم بديل



مشكلتي


قبل ان اتي اليك

حبك عالم من التناقض

سيد حجاب دقات القدر قصيدة جديدة يلخص فيها احداث الثورة حتي الان

الابنودي ملعون أبوها الحمامة أم غصن زيتون قصيدته الجديدة للثورة

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

صور باسم يوسف يتضامن مع ابله فاهيتا ويسخر من التحقيق مع فودافون بسبب اعلان شريحه المرحوم صور تضامن باسم يوسف ابله فاهيتا
يا محمود انا موش جاسوسه شاهد بالفيديو نص مكالمه ابله فاهيتا لمحمود سعد علي الهواء انا مش جاسوسه نص مكالمه ابله فاهيتا
شاهد بالفيديو اخر مكالمه لـ ياسر علي قبل القبض عليه الإخوان لن يتركوا مصر بالفيديوتسريب صوتي لياسر علي قبل القبض عليه
شاهد بالصور الشرطه السويديه تفرق متظاهري قانون المساواه بالضحك صور فض متظاهري السويد بالضحك
شاهد بالفيديو فضيحه تسريبات النشطاء اعتراف احمد ماهر و سوكة بفضيحه تسريبات امن الدوله وتسجيلهم للحصول ع ملفاتهم الفاضحه
بالفيديو مصدر امني ينفي علاقه الداخليه بتسريبات النشطاء تفاصيل فضيحه النشطاء وتسريبات امن الدوله الدخليه تنفي
حظك اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا 2014 حظك اليوم الخميس 2 يناير2014 ابراج 2014
متابعه اللجنه العليا للانتخابات 15 الف قاضي للاشراف على الاستفتاء اعرف مقر دائرتك الانتخابية وتأكد من قيدك بالرقم القومي


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات